30 يناير 2015

The Protein Lab™ Raspberry Ketone




الرازبيرى كيتون كبسولات بقوة مضاعفة




يساعد الكيتون الاحمر على انتظام ماده الاديبونيكتين اى البروتين ويسهم ايضا على انتظام النظام الغذائى السليم. تتداخل الدهون العاليه وتترابط فى اماكن تخزين الدهون القليله يعمل الكيتون على حرق هذه الدهون بشكل غير مسبوق. لكى تزيد ماده الاديبونيكين فى الجسم بشكل منتظم وصحى عليك تناول 90 ثمره من التوت وهذا بتاكيد امر غير سهل .ولكن من خلال كبسوله واحده من الكيتون يستطيع الجسم ان يحصل على كل ما يحتاجه من ماده الاديبونيكتين التى تساعد على حرق الهون فى الجسم.



The Protein Lab

يحضر المنتج داخل احدث وارقى المعامل فى المملكه المتحده (انجلترا) ويتم اختيار المواد البروتنيه بعنايه شديه للمساعده على تكوين جسم رياضى جذاب ولتحقيق هذا قمنا بادخال التقنيات الحديثه لتحقيق اعلى جوده ممكنه.


عند تناول كبسوله واحده او كبسولتين يوميا مع الوجبات الاساسيه يعمل المنتج على تقليل الرغبه فى الطعام وتقليل الوزن بصوره ملحوظه ولضمان الحفاظ على رطوبه الجسم ننصح بشرب الماء بكثره.


المكونات الرئسيه او الماده الفعاله تحتوى ثمره التوت على (20% من الايثانول 80% من المياه) اى ان 100mg يعادل ويكافىء 1000mg


المكونات الغير نشطه او الخامله(السليلوز الجريز وفولقين_ كبسوله جلاتين(ثانى اكسيد التيتانيوم) بالاضافه الى ستيرات المغنسيوم

يجب عدم تجاوز الجرعى الموصى بها (كبسوله او كبسولتين) . يحفظ المنتج فى مكان بارد وجاف بعيدا عن متناول الاطفال ولايجب ان نستبدل المكمل الغذائى (الكيتون) بانظمه دايت اخرى.


From United Kingdom


To Order . Call us 01021844448► we will deliver it to your door

navright

0 التعليقات:

إرسال تعليق